Kia Soul 2020


حصلت سيارة كيا سول من الجيل الثالث على عملية تجميليه لتتناسب والعام 2020 ، وشملت هذه العمليه قاعدة عجلات جديده ومصابيح أمامية أكثر أناقة وخطوط أكثر حده، مع الحفاظ على هوية السياره.
ووفرت الشركة محركين للسياره بأربع اسطوانات أحدهما بسعة 2.0 لتر بقوة 147 حصان والآخر بسعة 1.6 لتر مع شاحن توربينى ليوفر قوه قدرها 201 حصان.


وتمنحك قيادة السيارة متعة كبيره تدفعك لقيادتها طويلاً كما تشعر بحضور نظام التعليق من طراز "جى.تى.لاين" الرياضى والذى يحافظ على جسم السيارة من الإلتواء ويمنحها تماسكاً رائع خلال المنحنيات يجعلها الأفضل فى فئتها على صعيد التماسك والثبات.
ورغم أن تعليق السيارة يتميز ببعض القساوة مما يشعرك بالمطبات داخل الكابينه خلال الطرق سيئة التعبيد أو الغير معبده، إلا أن هذا التعليق يشعرك بمزيد من التحكم والسيطره فيما تتميز منافساتها بنعومه شديده فى التعليق تفقدك الإحساس بالتحكم فى السيارة وخصوصا فى السرعات العاليه.
وتتميز السيارة بعزل صوتى جيد ومحرك ذو صوت هادئ إلا أن شكل السياره الصندوقى لا يوفر لها ديناميكا هوائية جيده وبالتالى فأنك قد تسمع صوت اصطدام الرياح بالسيارة وخصوصا على سرعات عاليه ولكنه ليس مزعجاً لدرجه تدفعك لرفع صوتك داخل السيارة عند التحدث لأحد الركاب.
وتتميز السيارة بتجاوب رائع فبمجرد ضغطه بسيطه على دواسه الوقود تشعر بتسارع السيارة وكأنها ترغب فى تلبية حاجتك للسرعه كما أن نظام نقل السرعات نشط وحماسى مما يضفى على السيارة روح مرحه ومتوقده.
الكيا سول 2020 مزيج جديد يعمل بشكل مدهش من عدة نواحى حيث توصيل الطاقه من المحرك عبر ناقل الحركة إلى العجلات يتم بشكل سلس للغايه دون الكثير من الضوضاء، ورغم ان السول ليست سيارة عالية السرعه إلا أنها سريعة الإستجابة داخل المدينة وتندمج بسهوله على الطرقات السريعه بخلاف العديد من السيارات المماثله التى تشعر بمعانات محركاتها للتأقلم مع تغيرات ناقل الحركه، وبشكل عام عند قيادة السول ستبهرك بهذا المزيج المتقن لمجموعة الطاقة والدفع والتعليق خاصتها وستدرك أنها مميزه.